» درة البيت » خدمات تنظيف المنازل » شركة تنظيف منازل في دبي 00966583921278 للإيجار التنظيف الشامل للحمامات و المطابخ في دبي

شركة تنظيف منازل في دبي 0526705595 التنظيف الشامل للحمامات و المطابخ في دبي

Contents

شركة تنظيف منازل في دبي

شركة تنظيف منازل في دبي ان تنظيف المنازل يعتبر من اهم الضروريات التى يجب القيام بها . فلا يجوز اهمالها او تركها فالنظافة تجلب الراحة والهدوء وتجعلكم تستمتعون بمناخ صحى . فجميعنا يعلم ان الاماكن الغير نظيفة والمليئة بالغيار والاتربة تجعل الاشخاص يشعرون بالضيق والتوتر والتعب والامراض ،

شركه تنظيف منازل دبي

وهذا لان الاماكن المتسخة والمليئة بالملوثات توثر تاثير سلبى على الصحة بالاماكن المتسخة تؤدى الى تراكم الجراثيم والبكتريا الضاره . مما يؤدى الى الاصابة بالفيروسات والامراض الخطيرة والمعدية . ولهذا فان التنظيف يعتبر ضرورة حتمية من الضروريات الهامة فى حياه كل فرد .

هل تعانين من ضيق الوقت و اعمال التنظيف الشاقة ؟

بالطبع فان التنظيف بالطرق التقليدية العادية يحتاج الكثير من الوقت والجهد بالاضافة الى اضاعه الكثيرمن الاموال لشراء ادوات التنظيف والتعقيم . ولهذا يعتبر من الامور الشاقة والمتعبة للغاية التى لا يقدر احد على تحملها بمفرده وخصوصا فى المساحات الكبيرة . كالفلل والقصوروالمنازل متعدده الطوابق ذات المساحات الواسعه ،

ولهذا فان الاعتماد على خبراء متخصصون فى كافة اعمال التنظيف يعتبر امرا ضروريا وحتميا . فهو فى البداية يخلصنا من التفكير فى كيفية القيام باعمال التنظيف الشاقة والمرهقة . ثانيا يقينا من الاصابة بالامراض والفيروسات والاوبئة ،

فان المسئولية يجب ان تعطى لاحدى الشركات المتخصصة التى تتحمل كافة الامور . ويكون لديها الخبرة والكفاءه التى تؤهلها لتلك الاعمال ، ولهذا نقدم لكم شركة تنظيف منازل في دبي . فتلك الشركة تعتبر من افضل الشركات المتخصصة.

لماذا يضطر الاشخاص للجوء لشركات التنظيف ؟

يضطر معظم الاشخاص للجوء والبحث عن احد شركات النظافة لكى تساعدهم للقيام باعمال التنظيف بدلا عنهم . حيث اننا نعلم ان اعمال التنظيف تعتبر من الاعمال الشاقة والمرهقة والمتعبة للغاية . والتى تتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال لانهائها ،

كما يجب ان تكون فان معظم السيدات تعجز عن القيام بتلك الاعمال نظرا لصعوبتها او نتيجة الانشغالات والضغوطات والمسئوليات التى تحملها . لذلك يقررن الاستعانة باحدى الشركات المتخصصة لكى توفر عليهم التعب والمشقة وكافة عناء التنظيف ،

فان شركات التنظيف سوف تحافظ على نظافة منزلكم وسوف تجعله جميلا بالشكل الذى طالما تحملين به وبتلك الطريقة سوف تسهل عليكى الاستمتاع بالرفاهية والاناقة فالشركة سوف تتولى تنظيف كافة الاغراض .

شركة تنظيف شقق في دبي

الاهتمام بنظافة الشقق و المنازل من اهم الاولويات بالنسبة الى ربة المنزل و ذلك كونها تسعى جاهدة الى ان تحافظ على صحة افراد اسرتها و لا يمكن تحقيق هذا الامر الا من خلال العيش في بيئة نظيفة و منزل نظيف و تعمل على التنظيف الشامل للمنزل او الشقة لكي تحمي افراد اسرتها من الاصابة بالامراض .

شركة تنظيف منازل فى دبى

ولذلك لا داعى للقلق ولا الخوف من اليوم وسوف يوضح لكم خبراء الشركة اكثر الاماكن التى تساعد على تراكم الاتربة والغبار. وبالتالى تراكم الجراثيم والاصابة بالامراض وتتمثل تلك الاماكن كالأتى …

شركة تنظيف حمامات في دبي

ان الحمامات تعتبر المصدر الرئيسى الذى يساعد على تراكم الجراثيم والبكتريا بشكل كبير ويرجع السبب وراء ذلك انه يعتبر بيئة رطبة لذلك يجب الاهتمام بنظافة الحمامات بشكل يومى باستخدام مواد تنظيف خاصة بالحمامات . ويمكن تعقيمه باستخدام الكلور المخفف بالنسب التى صرحت بها وزاره الصحة ومنظمه الصحة العالمية .

مفاتيح الانارة : ان مفاتيح الاناره لجميع غرف المنزل تعتبر من اكثر الاشياء التى تجلب الملوثات والجراثيم والبكتريا . ويرجع السبب لكونها من اكثر الاماكن التى يتم ملامستها بشكل مستمر من اكثر من شخص على مدار اليوم . لذلك السبب تصبح سببا فى انتقال الجراثيم وخصوصا فى حال ان احد افراد الاسره كان مصابا بالبرد والانفلونزا . لذلك لا يجب اهمال تلك المناطق وتنظيفها بشكل مستمر حتى لا تكون سببا لانتقال الامراض .

مقابض الابواب والنوافذ : ان مقابض الابواب والنوافذ تعتبر من اهم المسببات لانتشار وانتقال الامراض والفيروسات بين الاشخاص . وذلك يكون عن طريق اللمس المتكرر من شخص لاخر دون تنظيفها وتعقيمها وذلك يعتبر من اكثر الطرق التى تساعد على تراكم الجراثيم والبكتريا . مما يؤدى الى انتقال الامراض وتفشيها بين افراد الاسرة لذلك يجب تنظيفها وتعقيمها بمواد التعقيم . ولكن يجب الحرص والانتباه من المواد المعقمه وانها لاتتفاعل مع المقابض باى شكل من الاشكال .

نظيف منازل دبي

اسفنجة غسيل الاطباق : ان اسفنجة غسيل الاطباق تتراكم عليها البكتريا والجراثيم بشكل هائل وذلك يرجع نتيجة استخدامها فى غسل الاطباق . وعدم تنظيفها بعد الانتهاء لذلك ننصح باستخدام اسفنجة الغسيل وبعد الانتهاء مباشرتا يتم تنظيفها جيدا وتركها لتجف . حتى لا تكونعرضة لتراكم الجراثيم والبكتريا وبالتالى تصيب افراد الاسره بالامراض عن طريق تناول الاطعمه فى اطباق غير نظيفة .

فرش الاسنان : تعتبر من اكثر الاشياء التى تتعرض لنمو وتكاثر البكتريا والجراثيم لذلك ننصح باستخدام فرش اسنان لها غطاء محكم حيث يتم تنظيفها واغلقها جيدا بعد الانتهاء مباشرتا من الاستخدام كما ننصح باستخادم فرش ذات الوان مختلفة لافراد الاسره الواحده حتى يتم تجنب التداخل ويفضل تغير الفرشاه كل ثلاث او اربع اشهر .

الوسائد :ان الوسائد بمختلف انواعها سواء اكانت قطن او فايبر فانها تكون عرضه لتكاثر ونمو البكتريا والجراثيم وبالتالى تعتبر سببا رئيسيا فى تفشى ونقل الامراض فى المنزل لذلك يجب الحرص الدائم على تعرضها لاشعه الشمس ويتم تغيرها بشكل مستمر.

اهم المعايير التى يجب توافرها اثناء اختيار افضل شركة تنظيف منازل في دبي

هناك مجموعه من المعايير التى يجب توافرها وبناءا على تلك المعايير يتم اختيار افضل شركة تنظيف منازل في دبي وتتمثل فى الأتى :

يبحث دائما العميل عن شركة تتمتع بالسمعه والسيره الحسنه والطيبه وهذا ما سيجدة عملائنا الكرام فى شركتنا فنحن نسعى دائما ان نحظى بسمعه وسيره طيبه وحسنه بين عملائنا .

يبحث دائما العميل على شركة تحرص على تادية جميع الاعمال بكل دقة وحرص وحظروتكون ذات خبرة ففضلا عن ان هناك الكثير من الشركات المتخصصة فى نفس المجال ، الا ان شركتنا تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات بافضل النتائج وبكل حرص ودقة والتزاموهذا يتم من خلال الخبرات الطويله التى اكتسبتها الشركة من التدريبات المستمرة والعمل بصفة مستمرة .

افضل شركة تنظيف منازل في دبي

4- يبحث العميل عن سرعه الاستجابة والرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات ، ولهذا حرصت شركتنا شركة تنظيف منازل في دبي على ان يكون لديها افضل خدمة عملاء مدربة على اعلى مستوى تعمل على مدار اليوم ويكون لديهم خبرة وكفاءة ومرونه فى التعامل فى العملاء والتواصل مع اكثر من عميل فى نفس الوقت .

5- ان الاجهزه والادوات من اهم العوامل التى تستخدم فى عملية التنظيف ولذلك تعتبر من اهم المعايير التى من خلالها يتم اختيار الشركة الافضل والانسب ، ولهذا فان شركتنا حريصة كل الحرص حيث انها تستخدم افضل واحدث الاجهزة والادوات والماكينات والمعدات المستورده الخاصة باعمال التنظيف الامنة على البيئة وعلى الصحة .

6- ان كفاءة وخبرة فريق عمل الشركة يعتبر العامل الاساسى لنجاح اى عمل لذلك تعتمدالشركة على اقوى فريق عمل مدرب ومجهز على اعلى مستوى بالاضافة الا انه تم تدريبة على استخدام احدث التقنيات والطرق واستخدام احدث الاجهزة والمعدات والماكينات لذلك تظل شركتنا فى المقدمة .

7- الالتزام بالمواعيد من اهم الاساسيات التى يحرص العميل على ايجادها فى الشركات ولهذا السبب فان شركتنا تعتبر من اوائل الشركات التى تلتزم بالمواعيد فهى تحترم وتقدر المواعيد وتقدر وقت العملاء

اهم الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف منازل في دبي

1- تنظيف وتعقيم كافة انواع المنازل
2- تنظيف وتطهير وتعقيم الخزانات
3- تنظيف وتعقيم المجالس
4- تنظيف وتعقيم الكنب
5- تنظيف السجاد والموكيت
6- تنظيف وتطهير وتعقيم المسابح
7- تنظيف وتنثيق الحدائق
8- تنظيف المكيفات بانواعها

شركة تنظيف منازل في دبي
شركة تنظيف منازل في دبي

اهم المزايا التى تميز الشركة

اولا فريق العمل :
تمتلك الشركة فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية ففريق عمل الشركة يتمتع بالمهاره اثناء تاديت كافة الاعمال فهو مكون من امهر العمال والفنين المتخصصين الذى تم تدريبهم على اعلى مستوى لتقديم افضل الخدمات بافضل النتائج المرضية لجميع عملاء الشركة .

ثانيا ادوات التنظيف والتعقيم
تمتلك الشركة افضل المنظفات والطهرات والمعمقات العالمية حيث ان جميع المنتجات التى تستخدمها الشركة مستورده وحاصله على تصريح وزاره الصحة وبالاضافة ان انها منتجات طبيعية ولا يدخل فى صناعتها اى مواد كيميائية لهذا تعتبر من امنه تماما على الصحة وخصوصا صحة الاطفال والحوامل وكبار السن .

ثالثا ادوات الشركة :
تنفرد الشركة بامتلاكها لاحدث الاجهزة والمعدات والادوات والماكينات فالشركة تظل على اطلاع دائم باحدث المستجدات فى الاسواق العالمية وهذا ما يجعل شركتنا شركة تنظيف منازل في دبي تنفرد وتتميز عن باقى الشركات الاخرى .

لماذا تعتبر شركة تنظيف منازل في دبي من افضل الشركات ..؟

ان السبب وراء هذا يرجع الى عده نقاط كالتالى …
1- لان الشركة لديها احدث الادوات والاجهزة والمعدات التى تساعد فى انجاز عمليات التنظيف باسرع وقت وبالجوده والنتائج المطلوبة .
2- لان الشركة تمتلك افضل وامهر العماله المدربة على اعلى مستوى والتى تتميز بالمهاره والكفاءه والخبرة فى تقديم كافة اعمال التنظيف .
3- ان الشركة تقدم خدمات تنظيف شامله .
4- اسعار الشركة تعتبر ارخص اسعار مقارنتا بالشركات الاخرى فاسعار الشركة تتلائم وتتناسب مع جميع العملاء.
5- تعتمد الشركة اثناء تادية اعمال النظافة على افضل الطرق والتقنيات الحديثة .

شركة تنظيف منازل بدبي ومزايا التعامل مع الشركة

هناك الكثير من المزايا التى تجعلكم تتعاملون مع شركة تنظيف منازل في دبي وهى كالتالى

1- حيث ان الشركة تتبع افضل الاساليب والطرق الحديثة اثناء العمل
2- لديها انظباط وصرامة اثناء تادية الاعمال
3- تتميزبالخبرة والجوده والكفاءة
4- انجاز جميع المهام فى اسرع وقت
5- تتميز بالالتزام واحترام المواعيد
6- افضل خدمة عملاء تعمل خلال 24 ساعه فى اليوم
7- تتميز باستخدام افضل المعقمات والمنظفات العالمية

اهم مزايا خدمات التنظيف

ان التنظيف عموما يعتبر من اهم الاشياء التى يجب الاهتمام بها فالتنظيف يحافظ فى البداية على صحتك ويقيها من عدم التعرض للامراض والاوبئة الخطيرة والمعدية ، كما ان التنظيف يساعدكم على العيش فى بيئة خالية من الامراض ،

وبالتالى تكون بيئة صحية وكما نعلم ان الاتربة والاوساخ والقازورات تعتبر من اهم العوامل الاساسية الى تنطلق منها الفيروسات والجراثيم والبكتريا ، وبالتالى تفشى الامراض والاوبئة ومن اهم مزايا خدمات التنظيف ما يلى …
1- الحصول على تنظيف فعال ومنزل خالى من الامراض .
2- الحصول على تنظيف سريع وانجازكافة الاعمال التى تحتاج الى وقت طويل .
3- المحافظة على اثاث ومقتنيات المنزل الثمينة من التلف .
4- الحصول على تنظيف شامل باعلى جوده واقل الاسعار .
5- يمكن طلب خدمات التنظيف فى اى وقت واى مكان دون تردد .

خطوات التواصل مع الشركة وطلب الخدمة

1- فى بداية الامر يقوم العميل بالتواصل والاتصال على خدمة عملاء الشركة وطلب الخدمة ويتم ذلك من خلال الاتصال بارقام الشركة او بارسال رساله عبر مواقع التواصل .
2- يتم الاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل وتحديد موعد مناسب
3- بعد الاتفاق وتحديد موعد مع العميل يتم تدوين وتسجيل كافة البيانات .
4- يتم ارسال العمال والادوات المستخدمة فى عملية التنظيف فى الموعد المحدد للقيام بانهاء الخدمة على اكمل وجه .
5- يتم البدء فى عملية التنظيف والانتهاء وانجاز الخدمة فى وقت قياسى حيث الشركة تستخدم احدث التقنيات واحدث الاجهزه اثناء انهاء الخدمة .
6- بعدالانتهاء من تادية الخدمة يقوم المشرفون بالاشراف على جميع الخدمات والتاكد من انها تمت باعلى جوده ودقة.
7- فى النهاية يقوم مندوب الشركة من تسليم الخدمات للعميل وتقفيل الحساب.

مجموعة نصائح منزلية مقدمة من شركة تنظيف منازل في دبي

1- يجب تهويه المنزل بشكل يومى وفتح جميع الشبابيك والنوافذ حتى يتم تغير هواء المنزل بهواء نقى ونظيف

2- يجب ان يتم تعرض جميع غرف المنزل وخصوصا غرف النوم لاشعه الشمس حتى تقوم بتطهير المنزل وقتل كافة الميكروبات والجراثيم التى قد تتراكم نتيجة عدم تعرضها لاشعه الشمس .

3- يجب الاهتمام اليومى بتنظيف الحمامات فهى المصدر والمنبع الاساسى لتراكم الجراثيم والبكتريا حيث تعتبر بيئة رطبة وخصبة ملائمة للتكاثر .

4- يجب الاهتمام بتعقيم المفروشات والمراتب الخاصة بغرف النوم كل فتره بالبخار تجنبا تعرضهم لتركم الجراثيم والبكتريا مما يؤدى الى الاصابة بالامراض المتعددة كالاصابة بالحساسية الصدرية والربو .

5- يجب ترتيب الغرف وتنظيمها بعد الاستيقاظمن النوم مباشرتا فتلك الخطوه تسهل عليكم عناء التنظيف .
6- يجب ان يتم وضع سلات قمامة فى كل غرفة حتى يتم القاء الاوراق والاغراض التى لا تحتجونها بدلا من القاءها على الارض .

7- يجب وضع سله العاب فى غرف الاطفال حتى يتمكن الاطفال من ترتيب اغراضهم بعد الانتهاء من اللب مباشرتا مما يجعل الغرفة منظمه ومرتبة وليست فوضويه .

8- يجب الحرص الشديدعلى تنظيف المطابخ بشكل يومى حتى لا تصبح عرضة للميكروبات والجراثيم والبكتريا الضاره وذلك لان المطبخ يعتبر من اهم الاماكن التى تؤثر على صحة افراد الاسره فهى المكان الذى يتم فية اعداد وتحضير الماكولات والمشروبات الخاصة بوجبات افراد الاسره ولذلك ننصح بتنظيف المطابخ بعد الانتهاء من تحضير كل وجه .

9-اثناء تنظيف النجف والانتيكات يتم استخدام قطعه قماش نظيفة او فوطة نظيفة ويتم تبليلها بالمنظف الخاص بالنجف ويضاف الية مواد عطرية ومن ثميتم البدء فى تنظيف ومسح النجف وازاله جميع الاوساخ العالقة والاتربة المتراكمه ويجب الحرص الشديد اثناء تنظيفة حيث يعتبر من الاشياء الحساسة للغاية فلا يجب تنظيفة بطريقة عشوائية .

اسعار شركات تنظيف منازل في دبي

ان عامل السعر يعتبر من اول الاشياء التى يبحث عنها اى عميل عند القيام باى عمل . ليس فقط اثناء خدمات التنظيف لذلك تفتخر شركتنا بانها تقدم افضل الاسعار المميزه والتنافسية مقارتنا بالشركات الاخرى . لذلك نقول وبكل فخر ان اسعار شركتنا تتناسب مع جميع الطبقات والفئات .

خدمات اخري :

شركة تركيب جبس بورد في دبي

شركة تنظيف في ام القيوين

شركة تعقيم دبي

شركة مكافحة حشرات دبي

error: Content is protected !!