» درة البيت » خدمات تركيبات » شركة تركيب جبس بورد في دبي 00966583921278 للإيجار تركيب و تصميم جبس بورد و ديكورات في دبي

شركة تركيب جبس بورد في دبي 0526705595 تركيب و تصميم جبس بورد و ديكورات في دبي

Contents

شركة تركيب جبس بورد في دبي

شركة تركيب جبس بورد في دبي تعد شركتنا من افضل شركات جبس بورد في الامارات. حيث نستخدم افضل الأنواع من الواح الجبس بورد. كما لدينا الفريق الهندسي المتكامل الذي يقدم لك افضل التصاميم الخاصة بتطبيقات الجبس بورد سواء كانت الكلاسيكية او العصرية . كما يتوافر لدينا المعلميين المهرة الذين يقومون باعمال التركيب و التشطيب على اعلى مستوى من الدقة و الاتقان و نوفر عليك عزيزي العميل الكثير من الوقت حيث اننا مواعيدنا منضبطة من خلال تسليم العمل على اعلى جودة و في الوقت المتفق عليه مع العميل كما نقدم لكم الكثير من المميزات الاخرى سواء من خلال التصميمات المتنوعة او من خلال الاسعار الرخيصة و بهذا تكون شركة تركيب جبس بورد غي دبي افضل اختيار لك عزيزي العميل .

افضل شركة تركيب جبس بورد بدبي

  • يتم استخدام ألواح الجبس بورد لتزيين الأسقف والجدران بشكل مميز وجذاب، فهى من أحدثت طفرة بعالم الديكورات الداخلية والخارجية أيضا.
  • فألواح الجبس بورد هى خليط مكون من الجبس مع نسبة من السيليكون يتم خلطهم مع الفايبر جلاس والذي يكسبهم صلابة ومتانه. وأخيرا يغلف ذلك الخليط بالكرتون المعالج.
  • ومن ثم يتم تثبيت هذا الخليط على هيكل معدني يثبت تحت السقف الخرساني والذي يتم التحكم في تصاميمه وارتفاعه من قبل عمال جبس بورد في الإمارات. ويثبت هذا الهيكل المعدني بزوايا وقطاعات ألومنيوم.
  • يقوم عامل جبس بورد دبي بمعجنة الفواصل باستخدام التيل المخصص ويغطي أماكن المسامير حتى يبدو السقف وكأنه قطعة واحدة . بعد ذلك يقوم العامل أيضا بعمل فتحات لتمرير الأسلاك الخاصة بأعمال الإليكتروميكانيكال والاسبوتات.
  • وأخيرا يجهز الفني السقف للطلاء عن طريق صنفرته ومعجنته مرة أخرى بشكل مهني ومحترف. حيث نقوم بتدريب العمال لدينا تفنيش العمل بشكل مهني ومحترف.

شركة تركيب جبس بورد في دبي

يعتبر الجبس بورد احد اهم الديكورات الحديثة التي يلجأ اليها الكثيرين للحصول على المظهر المتميز و الاشكال الديكورية الرائعة و ذلك لتنوع اشكاله و الوانه كما ان للجبس بورد امكانية كبيرة في التشكيل للخروج بالشكل الذي يريده العميل بما يتناسب مع ذوقه الخاص و تعتبر شركة تركيب جبس بورد في دبي من اهم الشركات و افضلها و ذلك للامكانيات الكبيرة التي نعمل من خلالها على تنفيذ جميع اعمال الجبس بورد بافضل مظهر .

افضل ديكورات جبس بورد بدبي

الجبس بورد له الكثير من الاشكال و الانواع و لكننا نستخدم افضل انواع الجبس على الاطلاق حيث اننا نتعامل مع كبرى المصانع المصنعة لأجود خامات الجبس و يمنحنا ذلك افضل امكانية للتحكم في تشكيل الجبس و تطويعه بما نريده كما يعمل على اخفاء اي عيوب في الحوائط من تشققات او غيره و لدينا ايضا احدث الكتالوجات التي تضم احدث التصميمات العالمية للجبس بورد بما يمكن للعميل ان يختار فيما بينهم .

 

شركة تركيب جبس بورد في دبي
شركة تركيب جبس بورد في دبي

سعر متر الجبس بورد في الامارات :

تعتبر من اهم مميزات الجبس بورد ان اسعاره في متناول الجميع فيمكن ان نحصل من خلاله على تصميمات رائعة جدا تتماشى مع ديكورات منازلنا و الوان مبهجة و تصميمات متعددة سواء مودرن او كلاسيكية و كل ذلك بسعر رخيص نسبيا بالمقارنة مع الديكورات الاخرى و تقدم شركة تركيب جبس بورد في دبي ارخص سعر متر للجبس بورد في الامارت و لدينا الكثير من التصميمات المختلفة التي تناسب اذواقكم .

شركة تركيب جدران جبس بورد في دبي

  • لا تقتصر أعمال الجبس بورد على الأسقف فقط، فبألواح الجبس بورد يمكننا تصميم ديكورات خيالية بالجدران. حيث يتم التلاعب بمستوى الألواح لصناعة جران ثري دي.
  • كما تمتك الشركة الآلاف من التصاميم الخاصة بديكورات منطقة الشاشة. والتي تجعل من منطقة الشاشة صالة عرض سينمائية، كما يتم توظيف بعض الأرفف المصنعة من الجيبسومبورد لوضع الإكسسورات والكتب.
  • يمكن عمل فواصل جدارية من ألواح الجبس بورد لفصل المساحات. وفي الحمامات يمكن الفصل التام بين المنطقة المخصصة للحوض ومنطقة المرحاض. وهناك الأنواع المخصصة لأماكن الرطوبة كما في الحمامات، كما يمكن تقفيل وحدات لتحت الحوض وأرفف لوضع الإكسسورات والنباتات.
  • في غرف الأطفال يمكن تصميم الجدران وكأننا في ديزني لاند. كما يتم الربط بين ديكور السقف والحائط. أيضا يمكن صنع أرفف للتخزين من الواح الجبس بورد. ويتيح الجبس بورد لطفلك تصميم غرفته بنفسه أو اختيار التصاميم على هيئة الشخصيات الكرتونية المحببه له. وبهذا يزيد الجبس بورد من حيوية وجمال الغرفة.

اسعار الجبس بورد في الامارات

  • نقدم لك من خلال شركتنا أفضل أنواع الجبسبورد بأفضل الأسعار. حيث أننا وكيل حصري لأفضل انواع الالواح، كما لدينا العمال المهرة والمشرفون المتميزون للإشراف على أعمال التركيب والتشطيب النهائي.
  • يمكنك متابعة اخر الاسعار و العروض الخاصة بتوريد و تركيب أعمال الجبسبورد. من خلال صفحتنا على الفيس بوك .
  • لدينا الطاقم الفني المتخصص والمحنك في تركيب الألواح وتثبيتها بالطرق الهندسية السليمة. كي نجنبك مشاكل الأسقف التي يعاني منها البعض بسبب سوء عملية التركيب والتثبيت.
  • لدينا افضل خدمات ما بعد البيع و خدمات الصيانة. كما يمكننا التعاقد على تنظيف الأسقف و بيوت النور بشكل دوري. حيث نمتلك المعدات المتخصصة لشفط الأتربة التي قد تعلق ببيوت النور والأسقف.
  • نقدم خصومات هائلة للمنشآت التجارية والمولات. عملنا يمتد لجميع أنحاء دولة الامارات، ونقوم بإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن، ولا نخلف أي آثار لاعمال التركيب و التشطيب فنحن افضل شركة تركيب جبس بورد في دبي .

اسعار الفورسيلنج في الامارات

الفورسلينج من احدث انواع الجبس بورد و لا يمكن تنفيذه الا من خلال شركة تركيب جبس بورد في دبي حيث اننا لدينا من الجودة و الخبرة ما يمكننا من القيام بهذه النوعية من الجبس و يمكننا تنفيذ افضل و احدث تصميمات الفورسلينج بما يناسب اذواقكم و كل ذلك باسعار رخيصة و متميزة حيث اننا نقدم افضل الاسعار على مستوى الامارات العربية المتحدة باكملها .

معلم جبس بورد في دبي

  • يقدم لك معلم جبس بورد بعض النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيار الجبس بورد:
  • عليك اختيار الشركة ذو السمعة الجيدة والتي لها سابقة أعمال كبيرة ومشرفة، حتى تكون محترفة ومتمرسة في أعمال التركيب.
  • عليك التأكد من أن تشطيب الأسقف قد تم على أكمل وجه وبمنتهى الحرفنة، فيجب ألا يكون هناك فواصل واضحة بين الألواح. كما يجب أن يكون السقف على مستوى واحد وغير مائل.
  • عند دمج العديد من العناصر في التصميم الواحد كدمج الأحجار مع الجبس بورد. يجب الحرص على اختيار التصميم بكل دقة وعناية حتى لا يكون هناك تزاحم بين الخامات المختلفة.
  • احرص على التلاعب بمستويات الإضاءة، فيتم توزيع الإضاءات ما بين المخفية والظاهرة. كما يتم تسليط الإضاءة في أماكن على حساب أماكن أخرى مما يزيد من زخم وجمال التصميم.

وأخيرا يتيح لك الجبس بورد فرصة امتلاك منزلا فريدا. حيث يمكننا تنفيذ أي تصميم مهما كان معقدا وصعبا، فألواح الجبس بورد تتشكل في أيدي الفني لدينا كعجائن الصلصال. وخبرتنا الواسعة في هذا لمجال تمكننا من تنفيذ التصاميم بكل حرفنة ودقة.

خدمات اخري :

شركة عزل في الشارقة           شركة كشف تسربات المياه في دبي           شركة تنظيف في ام القيوين

شركة تنظيف في ابو ظبي       شركة تسليك مجاري في عجمان                شركة تنظيف في العين

error: Content is protected !!