» درة البيت » خدمات تصليح و صيانة » تصليح مكيفات دبي 00966583921278 للإيجار صيانة و اصلاح و تنظيف المكيفات في دبي

تصليح مكيفات دبي 0526705595 صيانة و اصلاح و تنظيف المكيفات في دبي

Contents

تصليح مكيفات دبي

تصليح مكيفات دبي : مع اقتراب انتهاء فصل الشتاء و قرب حلول فصل الصيف نكون بحاجة الى عمل الصيانة لاجهزة المكيفات لدينا و ذلك للتاكد من سلامتها و قدرتها على العمل بالكفاءة المعهودة و ان فترة اغلاقها و عدم تشغيلها طوال فترة الشتاء لم تؤثر عليها بصورة سلبية و لهذا الامر نكون بحاجة الى الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف و اصلاح المكيفات يمكن ان تقدم لنا هذه الخدمة على مستوى متميز و شركة تصليح مكيفات دبي تقدم افضل خدمة تنظيف و صيانة و اصلاح لجميع انواع المكيفات حيث يمكننا تنظيف و غسيل المكيفات و شحن فريون مكيفات سبليت و جميع اعمال الصيانة للمكيفات سواء في دبي أو تصليح وصيانة مكيفات في الشارقة وكافة مناطق الإمارات العربية المتحدة .

افضل شركة تصليح و تنظيف و صيانه المكيفات فى دبي :

و لذلك الامر نحاول البحث عن افضل شركة يمكنها ان تقدم لنا هذه الخدمة و تعمل على صيانة المكيف و اصلاحه اذا كانم قد لحق به اي ضرر او عطل و تعد شركة تصليح مكيفات دبي من الشركات المتميزة التي يستعين بها كبرى الشركات و المصانع و ذلك لامتلاكنا الى الخبرات الكبيرة و طاقم العمل المتميز الذي نعمل من خلاله على تصليح جميع اعطال المكيفات بسرعة كبيرة جدا و بمستوى متميز .

مميزات شركة صيانه و تنظيف و تصليح مكيفات في دبي :

تعد شركتنا هي الابرز بين الشركات المتعددة و الكثيرة التي تعمل في هذا المجال و نعد نحن الخيار الاول لكبرى الشركات و المصانع و المولات التجارية و يرجع ذلك الى المميزات المتعددة التي نقدمها لعملائنا الكرام و من ابرز مميزاتنا ما يلي :

  • الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فريق العمل مما يمنحنا الخبرة في التعامل مع جميع انواع المكيفات سواء الشباك او الاسبليت .
  • لدينا جميع قطع الغيار الاصلية التي يمكننا تركيبها اذا اقتضت الحاجة الى ذلك و كان هناك اي جزء تالف في المكيف و يحتاج الى التغيير .
  • نقوم بغسيل و تنظيف جميع انواع المكيفات و لا نحدث اي فوضى في المكان .
  • نعمل على الانتهاء من عملنا باسرع وقت ممكن .
  • نقدم اسعار رخيصة لعملائنا الكرام .

شركة اصلاح مكيفات دبي :

اصلاح المكيفات لابد ان يكون من فني متميز يمكنه القيام بهذا العمل حتى لا يتسبب في خسائر كبيرة يمكن ان تؤدي الى تلف المكيف بصورة نهائية و هذا الامر ما يميزنا حيث اننا لدينا افضل فني اصلاح مكيفات على مستوى الامارات العربية المتحدة باكملها بحيث يمكننا تصليح جميع انواع ماركات المكيفات كما نقدم ضمان لعملائنا الكرام على اعمال الاصلاح التي نقوم بها .

شركة تصليح مكيفات في دبي :

و يمكن لفريق عملنا القيام بفحص المكيف بصورة جيدة جدا و من خلال ذلك الفحص يمكننا تحديد وجود عطل من عدمه و اذا كان ذلك العطل يتطلب تغيير اي قطع غيار او اذا كان يتطلب الامر شحن غاز الفريون المسئول عن عملية التبريد و نحن على اتم الاستعداد للقيام بهذا الامر و بسرعة كبيرة جدا .

اسعار تصليح المكيفات في دبي :

تصليح المكيفات من الخدمات التي يكثر الطلب عليها مع اقتراب حلول فصل الصيف و لذلك الامر نجد ان الشركات التي تعمل في هذا المجال تطلب اسعار باهظة في مقابل هذه الخدمة و لكننا نعمل بكل مصداقية مع عملائنا الكرام بحيث نقدم اسعار مناسبة و لا نغالي في اسعارنا بحيث نكون ارخص شركة تصليح مكيفات دبي .

تصليح مكيفات دبي
تصليح مكيفات دبي

شركة تنظيف و غسيل مكيفات دبي :

في بعض الاحيان نحاول تنظيف المكيفات بالاعتماد على انفسنا الا اننا يمكن انم نفسد الامر و نسبب تلف لجهاز المكيف او يمكن ان نتعرض الى حدوث ماس كهربائي اذا لم نقم بذلك بالطريقة الصحيحة و لتجنب هذه الخسائر نقوم بطلب هذه الخدمة من شركة تصليح مكيفات دبي حيث توفر لنا الحماية و الامان التام و الحفاظ على المكيف .

تصليح و صيانة مكيفات 24 ساعة دبي :

يعتبر عامل الوقت من اهم الاشياء التي يبحث عنها العملاء عند طلب خدماتنا و نحب ان نوضح لسيادتكم اننا نقدر كثيرا قيمة الوقت و نقوم بتنفيذ مهماتنا في الاوقات التي تناسبكم بحيث اننا نعمل على مدار اربعة و عشرون ساعة في اليوم يمكنكم من خلالها طلب خدماتنا و سوف ناتيكم مباشرة و نعمل على تنفيذ مهمتنا و الانتهاء منها في اسرع وقت ممكن .

خدمات اخري :

شركة تنظيف

كشف تسربات المياه

تسليك مجاري

بعض الخدمات التى تقدمها شركة تصليح مكيفات بدبي :

نعد احدى المؤسسات العملاقة المتخصصة في مجال المكيفات و لذلك نقدم جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات حيث لدينا فريق عمل خاص يقوم بتنظيف المكيفات من خلال غسيلها بافضل المنظفات الامنة و بالطرق الامنة التي تحمي المكيف كما لدينا فريق اخر خاص بصيانة المكيفات يعمل على الفحص الشامل للمكيف و اكتشاف اي عطل به و من ثم يقوم بعملية الاصلاح على الفور .

انواع المكيفات التى يتم صيانتها و تنظيفها :

نحن متخصصون في عمل الصيانة و التنظيف لجميع انواع المكيفات سواء الشباك او الاسبيلت كما اننا نقوم بهذه الاعمال على جميع انواع ماركات المكيفات سواء كانت عالمية او محلية و نقوم بذلك من خلال خبرة فريق عملنا الكبيرة التي تمكنه من القيام بهذا الامر .

كيفية صيانه و اصلاح المكيفات بانواعها :

يتواجد في الاسواق انواع متعددة من المكيفات تجعلنا في حيرة كبيرة عند عملية الشراء فهناك الانواع و الماركات العالمية التي تثير قلقنا عند شرائها و ذلك لكوننا لا نعرف من يمكنه التعامل مع هذه الانواع اذا حدث بها اي عطل و لكن لا تقلق عزيزي العميل فاننا لدينا القدرة على التعامل مع جميع انواع المكيفات من جميع الماركات .

شركة صيانة مكيفات فى دبي :

من حين الى اخر نحتاج الى عمل الصيانة لاجهزة المكيفات و ذلك عند الشعور ان كفائتها في العمل بدات في التراجع و من هنا نلجا الى فريق عمل شركة اصلاح مكيفات دبي حيث يمكننا الكشف على اجهزة المكيفات و التاكد من سلامتها من الداخل و الخارج و عمل اي صيانة لها لكي تعمل بالكفاءة و القوة الكبرى لها .

خطوات العمل المتبعه من قبل شركة صيانة مكيفات فى دبي :

يقوم فريق عملنا بتحديد خطة للعمل عند القيام باعمال تنظيف و صيانة المكيفات تقضي اولا بفحص جهاز المكيف و ما اذا كان يحتاج الى الصيانة ام لا ثم نقوم بعملية التنظيف من خلال غسيل الوحدة الخارجية و تنظيفها بالمنظفات الخاصة ثم نقوم بتنظيف الوحدة الداخلية و فحص غاز الفريون اذا كان هناك حاجة الى شحنه مرة اخرى .

طرق التواصل مع الشركة و طلب الخدمة :

تضع شركة اصلاح مكيفات دبي الكثير من الطرق للتواصل معنا و طلب خدماتنا لكي نكون دائما في متناولكم و ذلك من خلال التواصل معنا عبر الواتساب او ارسال ايميل او اسهل الطرق هو الاتصال بنا عبر ارقام خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة .

بعض اعطال المكيفات و كيفية اصلاحها :

هناك بعض الاعطال الشائعة التي تطرا على المكيفات و من اشهرها ان المكيف لا يصدر هواء بارد و يرجع ذلك الى تسريب غاز الفريون المسئول عن هذا العمل و يمكننا اعادة شحنه مرة اخرى لكي تستمتعو بهواء بارد و نقي و منعش .

اهم النصائح الذهبية للمحافظة على المكيفات :

يوجد الكثير من النصائح التي يمكننا ان ننصح بها عملائنا الكرام ليتمكنو من المحافظة على اجهزة المكيفات و التي تتمثل في التنظيف الدوري للمكيف بما يعمل على الحماية من تراكم الاتربة داخل جسم المكيف و مع مرور الوقت تؤدي الى اتلافه كما ان الصيانة بشكل دوري تحافظ على المكيف من التعرض الى التلف .

خدمات اخري :

شركة عزل اسطح فى دبي    شركة عزل في الشارقة        شركة كشف تسربات المياه في دبي          شركة تنظيف منازل في دبي

تصليح مكيفات                  كشف تسربات المياه                  شركة تنظيف                                تنظيف منازل

error: Content is protected !!