» درة البيت » خدمات تركيبات » شركة تركيب باركيه بدبي 00966583921278 للإيجار اجود انواع الاخشاب – شركة درة البيت

شركة تركيب باركيه بدبي 0526705595 اجود انواع الاخشاب – شركة درة البيت

Contents

شركة تركيب باركيه بدبي

شركة تركيب باركيه بدبي ما المقصود بارضيات الباركية :- ارضيات الباركية عباره عن مجموعه من الالواح الخشبية التى تمتاز بسماكتها و قوتها . وتقسم تلك الالواح الخشبية على هيئة شرائح . و تستخدم تلك الشرائح الخشبية كفرش للارضيات مثل السيراميك و الرخام . و يتم ذلك من خلال لصقها بطبقة من الفوم او يتم لصقها بالغراء او يتم تثبيتها بالمسامير. و يتميزالباركية باشكاله و الوانه و انواعه المتعددة التى تلائم و تتماشى مع مختلف الازواق و لها الكثير من المميزات الاخرى حيث تحمي من الرطوبة و لكن يجب تنظيفها بشكل دوري بالطرق الصحيحة حتىت لا تتعرض الى التلف .

مميزات ارضيات الباركية فى المنزل

ان ارضيات الباركية تعتبر من ارقى و افخم انواع الارضيات . لذلك اتجة معظم الاشخاص الى استخدام و تركيب ارضيات الباركية . فالباركية له الكثير من الاشكال و الانواع و الاحجام و الالوان الجذابة التى تتناسب مع جميع الاذواق . و لان الكثير من الاشخاص بل جميعهم يبحث عن الرقى و الفخامة و التميز . لذلك يقومون بتركيب ارضيات الباركية و اليكم بعض المميزات التى تجعل ارضيات الباركية هى الافضل على الاطلاق .

شركة تركيب باركيه بدبي

1- تتميز ارضيات الباركية بانها تمنح المنازل الدفء فى فصل الشتاء وتمنع درجات الحراره فى فصل الصيف . وذلك لان الاخشاب تعتبر عامل اساسى من العوامل الغير موصله الحراره.
2- يعتبر الباركية بانه مضاد للصدمات كما انه له قدره عالية على امتصاص الرطوبة .
3- كما انه ارضيات الباركية تتميز بسهوله تنظيفها بالاضافة الا انه مريح اثناء السير و المشى علية .
4- يتناسب مع جميع الاماكن ذات المساحات الكبيرة و المساحات الصغيرة .
5- تتميز ارضيات الباركية ايضا بانها كاتمه و عازله للصوت .
6- يتميز الباركية بانه اكثر امانا من السجاد حيث انه يقى من التعرض لاى بكتريا وجراثيم .
7- يمنح الباركية نوعا من الفخامة و الرقى و التميز للمكان و خصوصا المداخل .

8- يتميز الباركية بتعدد اشكاله و الوانه و احجامة و انواعه .

انواع ارضيات الباركية من حيث المواد الخام

هناك الكثير من الانواع المختلفة من ارضيات الباركية وتشمل الآتى :
اولا اخشاب طبيعية :
تعتبرارضيات الباركية المصنوعة من الاخشاب الطبيعية من اشهر انواع الارضيات . وتتكون فى الطبيعى من طبقة واحدهمن اخشاب البلوط او اخشاب الجوزوالبلوط معا وتنقسم الى نوعان وهما ..
1- الخشب الصلب : يتكون الخشب الصلب من طبقتان يتميز باسعره الرخيصة . ولكنه سرعان ما يتعرض للخدوش ويحتاج صيانه بصوره دائمه ومستمرة .
2- الخشب المرن :– تلك النوعية تتكون من طبقة واحده يتميز بانه لا يتعرض للخدوش بسهوله . ولا يحتاج الى دورات صيانه بشكل مستمر ولكنة غالى الثمن .

شركات تركيب الباركية فى الامارات

ثانيا الاخشاب الصناعية :
هى عباره عن ارضيات خشب صناعى تصنع من مواد مرنه تكون على شكل لفائف سجاد . وتعتبر تلك النوعية من ارضيات الباركية الاكثر انتشارا .

ثالثا الاخشاب شبة طبيعية :
هذا النوع يعتبر احد انواع الاخشاب الطبيعية ويتكون من ثلاث طبقات وهما :
1- الطبقة الاولى : عباره عن قشرة من الاخشاب الطبيعية
2- الطبقة الثانية : تسمى بالطبقة الاساسية وتتكون من بقايا الاخشاب
3- الطبقة الثالثة : تعتبر الطبقة الوسطى وتتكون من رقائق خشبية
ويوجد هناك نوعان من اشكال الاخشاب شبة طبيعية وهما كالتالى ..
1- اخشاب على اشكال عظام الاسماك
2- اخشاب على اشكال Herringbone

انواع الواح ارضيات الباركية شركة تركيب باركيه بدبي

1-ارضيات على شكل الواح خشبية
عباره عن ارضيات الواح خشبية تتميز بسماكتها التى تصل 2.5 سم كما انها تثبت بمسامير فوق طبقات المواد العازله ( العازل المائى ) وطبقة الاسمنت وبعد الانتهاء من تركيب ارضيات الباركية يتم دهنها جيدا مرتين بالشمع او الزيت وذلك لتلميعها وصقل الطبقة الخارجية لها .
2- ارضيات على شكل فسيفسائى
عباره عن قطع خشبية صغيرة الحجم من اخشاب الباركية تتجمع مع بعضها لتكون اشكال جمالية والواح فنية وتتميز بانها يمكن تركبيها على ارضيات سبق عليها تركيب سيراميك او بلاط .
3- ارضيات خشب على شكل بلاط
ان هذا النوع يتميزباشكاله الهندسية المتعددة حيث يوجد على شكل مستطيل ومربع والعديدمن الاشكال الاخرى ويتم تركيبها على كمرات خشبية كما يتم لصقها وتثبيتها بمواد لاصقة ويتم تجميعها وربطها على السنة تعشيق .

افضل ماركات الباركية العالمية شائعه الاستخدام

تتعدد وتختلف انواع وماركات اخشاب الباركية فى الاسواق وتختلف على حسب بلد المنشأ ، وكل نوع منهما يتميز بجماله ورقته ومتانته ولهذا سوف نوضح لكم بعض ماركات ارضيات الباركية العالمية .

1- باركية صناعه تركية من شركة تركيب باركيه بدبي
ان الباركية التركى يتميز بجماله وذوقة الرفيع واطلالته المميزه ، ويعتبر الباركية التركى منافس قوى لجميع الانواع الاخرى من الباركية حيث ان جميع مكوناته استيراد من اروبا .

2- باركية صناعه ماليزية
يتميز الباركية الماليزى بسهوله تركيبة كما يتميز بمظهره النظيف واللامع يصل سمكة الى 8 سم طبقاته تتكون من مادة الميلامين ، بالاضافة الى انه يتميز بمقاومته العالية للخدوش والتقشرات .

3- باركية صناعة فرنسية
يعتبر الباركية الفرنسى من اهم الصناعات الفرنسية التى تتميز بالرقى والذوق العالى ، كما تتميز بالبساطة وثبات الوانه ومقاوم للحرائق ، هذا بالاضافة الا ان الباركية الفرنسى يعتبر مقاوم عالى لتقلبات الجو المتغيرة فهو مزود بطبقات عازله للحراره والماء ، كما يتميزبسهوله تنظيفة ولمعانه الشديد .

4- الباركية صناعه اسبانية
يتميز الباركية الاسبانى بتعدد الوانه واشكالة ، كما انه يتميز بطبقاته المتعددة التى تصل الى 8 سم ، هذا بالاضافة الى طبقة عازله 2سم ، يعتبر مقاوم قوى للخدوش والبكتريا ، بالاضافة الا انة مزود بانظمة الاغلاق الفعال لكى يعمل على تماسك طبقاته بقوه مع بعضها .

5- الباركية صناعه صينية
هناك انواع متعددة من الباركية الصينى ولكن افضلهم هو الباركية الصينى ذو الطابع الالمانى حيث تعد من ارقى الصناعات ، وتتميز باشكالها والوانها المتعددة التى تتناسب مع كافة الاذواق ،هذا بالاضافة الا ان اسعاره رخيصة مقارتنا بالانواع والماركات الاخرى .

شركة تركيب باركيه بدبي
شركة تركيب باركيه بدبي

اشهر الطرق لتركيب ارضيات الباركية

تختلف طرق تركيب ارضيات الباركية حيث يوجد اكثر من طريقة تستخدم لتركيب الباركية فلكل نوع من انواع الباركية طرق مختلفة فى تركيبة عن غيرة ومن اشهر طرق تركيب ارضيات الباركية استخدام المواد اللاصقة وتطبق بالطريقة التالية ..

الطريقة الاولى :
1- فى البداية يتم تنظيف السطح جيدا من الاتربة والغبار وتنشيفة جيدا
2- يتم استخدام مادة عازله للارضيات بغرض عزل الرطوبه والحراره
3- عقب جفاف الماده العازله يتم اضافة المادة اللاصقة على السطح
4- يتم ترتيب ورص جميع الواح اخشاب الباركية بجوار بعضها بطريقة منثقة
5- بعد الانتهاء يتم تثبيتها بالمسامير من خبراء شركة تركيب باركيه بدبي

الطريقة الثانية :
فى تلك الطريقة يتم استخدام طريقة التعشيق وتتم بدمج كل الاطراف مع بعضها البعض ويتم لصقهما جيدا وتستخدم تلك الطريقة لرسم التصميمات والديكورات ذات الاشكال الهندسية كالمربع والمستطيل ، وبعد ان تم لصقها وتثبيتها يضاف اليها طبقة شفافة من مادة البولى يورثان او الشمع او الزيت وتلك الخطوه بغرض حمايه الطبقة الخراجية لارضيات الباركية وحمايتها من الحرائق والخدوش .

بعض الخدمات التى تقدمها شركة تركيب باركية فى دبي

ان شركة تركيب باركية فى دبي تقدم العديد من الخدمات التى لن تجدونها فى شركات اخرى بدبي او خارجها فحن فى شركتنا نتولى جميع مهام تركيب الباركية بكل دقة وسرعه واحترافية واليكم بعض تلك الخدمات المقدمة من خلال الشركة وهى كالتالى …

1- تركيب وفك باركية لارضيات القصور والفلل .
2- تركيب وفك باركية لارضيات الشقق والمنازل .
3- تركيب وفك باركية لارضيات المراكز التجارية .
4- تركيب وفك باركية لارضيات المستشفيات والمراكز الطبيه .
5- تركيب وفك باركية لارضيات الفنادق والقرى السياحية والمولات .
6 تركيب وفك باركية لارضيات المساجد .
7- تقديم خدمات فك ارضيات الباركية بكل دقة وحرفة مع اماكنية تركيبها فى مكان اخر .

الادوات المستخدمة اثناء تركيب ارضيات الباركية

هناك بعض الادوات المهمه التى تستخدم اثناء تركيب ارضيات الباركية ومن اهم تلك الادوات ما يلى ..
1- شرائح او الواح خشبية
2- مقص اخشاب كهربائى
3- مجموعه من المواد اللاصقة
4- شريط قياس المساحة (متر )
5- ميزان ماء لوزن الارضيات
6- مطارق مطاطية
7- اسفنجات تنظيف جافة ونظيفة
8- اقلام تعليم
9- ادوات تنظيف

الطرق المتبعه بالشركة لتركيب ارضيات الباركية

1- فى البداية يقوم مجموعه من العمال مع الفنى المختص بتجهيز الارضية المراد تركيب الباركية عليها سواء كانت ارضية اول مره يسبق تركيب الباركية عليها او ارضية سبق تركيب عليها سيراميك او بلاط من قبل او كانت ارضية اسمنتية .

2- بعد ذلك يقوم الفنى المختص بتركيب ارضيات الباركية بقياس مساحة المكان المراد تركيب الباركية عليها، وتلك الخطوه الغرض منها معرفة كميه وعدد الالواح المراد تركيبها .

3- بعدان تم اخذ المقاسات يتم تنظيف الارضية جيدا والتاكد من ازاله جميع الاتربة والاوساخ العالقة بها ، كما يجب التاكد من جفاف الارض تماما بعد التنظيف .

4- يقوم الفنين المختصين بتركيب الباركية بالتاكد من ان الارضية افقية 100% وليست مائله واذا وجد الفنى غير ذلك يوجة العمال ليقومون بتصليحها بالاجهزه المتخصصة لجعلها افقية قبل القيام بتركيب الباركية .
5- يقوم عمال الشركة بوضع جميع الالواح الخشبية التى ستستخدم على الارض بطريقة متساويه ، ويتم استخدام مواد لاصقة مخصصة للاصق الواح الباركية مع بعضها البعض .

6- بعد لاصق الاخشاب ستظهر بعض الزوائد ، يقوم الفنى المختص بتركيب الباركية بقص وازاله تلك الزوائد باستخدام المقص الكهربائى . من شركة تركيب باركيه بدبي

7- ان ان تم الانتهاء من تركيب الالواح ولصقها وازاله الزوائد يقوم عمال الشركة بازاله ومسح كافة الزوائد من على جميع الالواح الخشبية باستخدام اسفنجة مبلله .
8- بعد الانتهاء من تنظيف الارضيات وازاله الزوائد ، يتم وضع طبقة من المواد العازله الشفافة من مادة الزيت او الشمع او البولى يوريثان لحماية الطبقة الخارجية لارضيات الباركية من الخدوش والحرائق .
9- بعد ذلك يتم تترك الالواح الخشبية لكى تجف تماما مدة لا تقل عن 15 ساعة قبل استخدامها .

اهم المميزات التى تمتاز بها الشركة

تتميزشركة تركيب باركية فى دبي بالعديد من المزايا التى تجعلها من افضل الشركات التى تتواجد فى دبي ومن اهم تلك المزايا ما يلى ….

1- تتميز باقوى فريق عمل مكون منافضل العماله المدربة والفنين المتخصصين فى تركيب ارضيات الباركية بكل احترافية ودقة حيث يمتازون بالدقة والجوده والكفاءه والاحترافية ، حيث تم تدريبهم على اعلى مستوى .
2- تتميز الشركةايضا بافضل الاسعار التنافسية التى لا مثيل لها فجميع اسعار شركتنا لن تجدوها الا من خلالنا حيث تتناسب الاسعار مع جميع الفئات .
3- تتميز بالدقة والجوده والسرعه والالتزام بالمواعيد .
4- تتميزباقوى خدمة عملاء حيث تعمل 24 ساعه خلال اليوم .
5- تتميز بوجودافضل المواد اللاصقة والملمعات والمنظفات العالمية .

بعض النصائح التى تساعد فى المحافظة والاعتناء بارضيات الباركية

توفر لكم شركتنا شركة تركيب باركية فى دبي بعض النصائح الهامة التى تساعدكم فى المحافظة والاعتناء بارضيات الباركية لكى لا تتعرض للخدوش والتشققات والتلف واليكم اهم تلك النصائح .

اولا : يجب ان يتم تنظيف ارضيات الباركية بشكل يومى او على الاقل ثلاث مرات بالاسبوع ، وذلك لان ارضيات الباركية تتعرض للاتساخ بسهوله لذلك يجب الاعتناء بها .

ثانيا : لا يمكن ان تنظف ارضيات الباركية بالطرق التقليدية العادية فلا يمكن تنظيفة بالماء والصابون فتلك الطرق تعرض الباركية للتشقق والتلف .

ثالثا : لايمكن تنظيف ارضيات الباركية باستخدام اجهزة جلى البلاطوالرخام وفرش التنظيف والمقاشط فتلك الادوات تعرض ارضيات الباركية للتلف والخدوش والتشققات بسرعه فائقة .

رابعا : يجب الحرص الدائم على تنظيف ارضيات الباركية ، فيمكن استخدام المكانس الكهربائية اثناء ازاله وتنظيف الاتربةوالغبار العالقة على الارضيات ولكن يجب الحرص اثناء استخدام المكنسة الكهربائية ان يتم استخدام مكنسة ذات شعيرات ناعمة حتى لا تعرض الباركية للخدوش .

خامسا : اثناء تنظيف وتلميع ارضيات الباركية يجب استخدام المنظفات والملمعات الخاصة بارضيات الباركية .

سادسا : ليس من المستحب استخدام منظفات تقليدية او مركزة ، حيث تسبب تآكل وتلف الطبقات الخارجية لارضيات الباركية .

سابعا : يجب تجنب ارضيات الباركية لتعرض لاشعه الشمس ، حتى لا تتعرض للتلف والتشقق ، ولذلك من الافضل وضع ستائر على النوافذ للحفاظ على الباركية لامع وزاهى لاطول فترة ممكنة.

طرق التواصل مع الشركة

عميلنا العزيزاذا كنت ترغب فى الحصول على خدمة تركيب ارضيات باركية فى منزلك . او مكان عملك او غيرها من الاماكن فانت بالطبع تريد افضل شركة تركيب ارضيات باركية بدبى . لذلك انت الان فى المكان الصحيح فكل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة . للاستفسار و الحصول على التفاصيل المطلوبة ،

فنحن فى شركتنا لدينا كافة خدمات تركيب وفك ارضيات الباركية بافضل النتائج . حيث ان الشركة تعتمد على افضل العمال والفنين الين يتمتعون بالخبرة والكفاءة والاحترافية . فى تركيب ارضيات الباركية بكل دقة وجوده وكفاءة .

خدمات اخري :

شركة كشف تسربات المياه في دبي

شركة عزل في الشارقة

شركة تنظيف في ابو ظبي

شركة نقل و شحن الاثاث من دبى الى الرياض

error: Content is protected !!